تتضمن هذه الباقة: - 1000 عملة OVERWATCH - وصول فوري إلى سوجورن وملكة جنكر وكيريكو وراماترا - وصول فوري إلى جميع أبطال Overwatch 1 - 3 أزياء ليجنداري شهيرة في OW1 بلاكهارت راينهارت العفريتة ميرسي ريبر الدائم يمكنك شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك، باستخدام عملات Overwatch. يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة أيضًا استخدام عملات Overwatch لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والغامض.