Desperados III
Desperados III هي لعبة تخفٍ تكتيكية تعتمد على سرد القصة، تدور أحداثها في سيناريو الغرب الجامح القاسي. في هذه المقدمة التي طال انتظارها إلى لعبة Desperados الكلاسيكية المحبوبة: Wanted Dead or Alive، سينضم جون كوبر إلى العروس الهاربة كايت والقاتل المحترف الغامض دوك ماكوي والصياد الكبير هيكتور، وإيزابيل السيدة الغامضة من نيو أورليانز. في مهمة كوبر للفداء، قادته مغامراته وعصابته من المدن الريفية عبر المستنقعات وضفاف الأنهار، وأخيرًا إلى مواجهة درامية تليق بأساطير الغرب الجامح. العب بذكاء إذا كنت تريد النجاح. يمكن للخطة الجيدة أن تصنع الفرق بين البقاء على قيد الحياة وإيجاد نفسك في مواجهة المسدس. يستطيع، المتسكع وحامل السلاح والقائد بالفطرة، كوبر أن يقتل بسكين بكل هدوء أو يطيح بأعداء متعددين بمسدساته. يحمل هيكتور، الرجل القوي، مصيدة دب عملاقة ويمكن أن يقتل أقوى الخصوم بفأسه الموثوقة. يحب صائد الجوائز ذو الدم البارد ماكوي أن يكون منهجيًا باستخدام الفخاخ وغاز التخدير والمحاقن السامة ومسدس مخصص بعيد المدى. تستطيع كايت أن تخدع تقريبًا أي رجل بارتداء الزي المناسب وتقتل بسرية ببندقيتها الخفية. وهناك هذه المرأة الغامضة من نيو أورلينز، إيزابيل… اجمع بين مهارات فريقك الخاصة للتغلب على كل التحديات الصعبة بأسلوبك الخاص.