Warhammer: Chaosbane - Tomb Kings
هذا المحتوى مشمول مع Season Pass لـ Warhammer: Chaosbane. استكشف أرض Nehekhara القاحلة وقاتل قوات Tomb Kings. يتضمن هذا الإجراء الجديد فصل جديد في القصة الأصلية وبيئات فريدة من نوعها وأعداء جدد.