Worms Rumble
Worms Rumble هي الديدان كما لم تلعبها من قبل، مع قتال حاد، في الوقت الفعلي، وفي ساحة معركة تضم 32 لاعب عبر المنصات. استعد للاشتباك في أوضاع مباراة الموت أو أخر دودة متبقية حيث تكون على بُعد قنبلة يدوية مقدسة فقط من الموت! استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة المفضلة لدى المعجبين مثل المدفع والبندقية وقاذف الأغنام بالإضافة إلى الإضافات الجديدة كليًا في الترسانة لتتسبب في الألم إلى خصومك اللافقارية بينما ترتقي في التصنيفات. خصص الدودة الخاصة بك، شارك في التحديات والأحداث الموسمية وقم بالتجربة باستخدام أساليب جديدة للعب في المختبر. هذه هي الديدان، أعاد اختراعها. أول ديدان في الوقت الفعلي! لا يمكنك العثور على أي قتال ذو تناوب للأدوار في Worms Rumble. كل جولة تكون في الوقت الفعلي! إذا كان عدوك يطلق عليك النار بكثافة، قم بالرد عليه فورًا! لعبة متعددة اللاعبين ذات 32 لاعب عبر المنصات استعد للاشتباك عبر الإنترنت، عبر وحدة التحكم أو جهاز الكمبيوتر الشخصي. مع أوضاع معركة رويال المنفردة أو الجماعية الخاصة بمباراة الموت أو أخر دودة متبقية، التي ستكون متاحة عند الإطلاق! أسلحة كلاسيكية مع أساليب جديدة للعب قم بتسليح نفسك بواسطة الأسلحة الجديدة وأسلحة المعجبين المفضلة العائدة! بواسطة الكلاسيكيات مثل المدفع والقنبلة اليدوية المقدسة وقاذف الأغنام والأسلحة الجديدة كليًا مثل رأس المطرقة وناسف البلازما ودرع الصاروخ. الأحداث والتحديات و"المختبر" اشترك في الأحداث الموسمية وأحداث المجتمع والتحديات اليومية لتحصل على نقاط خبرة إضافية ومكافآت داخل اللعبة، واختبر ميكانيكا اللعب الجديدة والأسلحة في المختبر. إن كل أسبوع محمّل بأوضاع لعب تجريبية جديدة مع أساليب ممتعة جديدة للعب! تخصيصات اللاعب اكسب نقاط الخبرة والعملات بداخل اللعبة لتفتح وتشتري هيئات الأسلحة والأزياء والإكسسوار والحركات التعبيرية! بدلها مع بعضها لتخلق أسلوبك الفريد في أرض المعركة.