Home Safety Hotline
"الخط المباشر لسلامة المنزل" هي لعبة مستوحاة من "الرعب التناظري/Analog Horror “ وهي عبارة عن محاكٍ لموظف يستقبل الاتصالات ويرد على أسئلة المتصلين بما يحدث في منازلهم. اقرأ واطلع على فهرس واسع من انواع الآفات الحشرية، والمخاطر المنزلية، وابذل جهدك لتصبح خبيرا بكل مايخص الحفاظ على المنازل. لكن تذكر انك مسؤول عن كل مايحدث خلال عملك. تجربة مرعبة جديدة من Nick Lives المطور للعبتي: “Night signal” “A wonderful day for fishing” يتضمن المحتوى الإضافي : "الخط المباشر لسلامة المنزل: موظف موسمي" في عام ١٩٩٦ وبينما تبقت أربع أيام على حلول عيد الميلاد، عادت فتاة اسمها ريبيكا لوظيفتها السنوية الموسمية في HSH الخط المباشر لسلامة المنزل، لتساعد زملائها في الرد على أجوبة المتصلين في هذا الوقت المكتظ (وفائق الخطورة). الكثير من الخاطر المنزلية الجديدة والغير معروفة تظهر خلال هذا الوقت من السنة، وقد تكون بعض هذه المخاطر كفيلة بإنهاء كل مافوق الأرض وتحتها. مرحبا بعودتك للخط المباشر لسلامة المنزل HSH يا ريبيكا.