Amanda the Adventurer 3
في Amanda the Adventurer 3، واصل رحلة Riley Park، بعد أحداث الجزء السابق مباشرةً، بينما تكتشف الحقيقة وراء الألغاز المستمرة التي تُحيط بـAmanda وHameln. بعد أن تلقت Riley Park شريطًا غامضًا من الخالة Kate، الشريط الذي أطلق سلسلة من الأحداث المروّعة المرتبطة ببرنامج الأطفال Amanda the Adventurer، نجت Riley من سقيفة الخالة، لتجد بعد ذلك مزيدًا من الألغاز والمخاطر تنتظرها في Kensdale Public Library. وبمساعدة امرأة غامضة مقنّعة، تمكنت Riley بالكاد من الهروب بحياتها من المكتبة، لتجد نفسها الآن مضطرة إلى استكشاف منشآت Hameln المهجورة. يقدم الجزء الأخير من اللعبة عودة إلى جوهر السلسلة، حيث يدمج بين أفضل عناصر اللعب من الجزأين السابقين لخلق تجربة حماسية مضمونة لإثارة اللاعبين القدامى والجدد على حد سواء.