Ninjin: Clash of Carrots
Ninjin: Clash of Carrotsهي لعبة بيتم أب مبتكرة تتميز بوجود أعداد كبيرة ومتنوعة من الأعداء والتخصيصات الثرية... والنينجا! العب عبر عوالم من التمرير الجانبي ذات المراحل المتعددة، واجمع الجزر المسروق من قبل الشرير Shogun Moe! تعمل الجزر مثل العملة في اللعبة، والتي يمكن استبدالها في متجر كورجي مقابل المعدات الجديدة أو متجر شادي مقابل الأسلحة الخاصة والأقنعة وغيرها من عناصر التخصيص. اطلب من صديق الانضمام إليك في وضع اللعب الثنائي على الإنترنت أو التعاوني في الوضع المحلي. تتميز اللعبة بوجود أكثر من 150 سلاح وصاروخ وترقية وغيرها لتطوير تجربة كل لاعب حسب ما يحلو له, Ninjin: Clash of Carrots هي لعبة أكشن مليئة بالإثارة مع قصة ثرية وفريدة من نوعها وبيئات جذابة وطريقة لعب مثيرة وجنونية! Ninjin تحتوي أيضًا على وضع النجاة الفريد، والذي يطلق عليه اسم "برنامج أوني التليفزيوني" حيث سيحارب اللاعبون موجات لا نهاية لها من الأعداء للفوز بالجوائز النادرة. يدعم هذا الوضع أيضًا وضع التعاون المحلي وعلى الإنترنت.