DREDGE: Complete Edition
DREDGE هي لعبة مغامرة صيد أسماك للاعب واحد نالت استحسان النقاد مع تيار خفي شرير. قُد سفينة الصيد الخاصة بك لاستكشاف مجموعة من الجزر النائية والأعماق المحيطة بها لمعرفة ما يكمن أسفلها. بِع صيدك للسكان المحليين واستكمل المهام لمعرفة المزيد عن الماضي العصيب لكل منطقة. جهّز قاربك بمعدات أفضل للصيد في خنادق أعماق البحار والتنقل إلى الأراضي البعيدة، ولكن راقب الوقت. فقد لا يعجبك ما سيحدث في الظلام... DREDGE: Complete Edition تشمل: DREDGE بِع ما تصطاده ورقّ قاربك وانبش الأعماق بحثًا عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة. استكشف أرخبيلًا غامضًا واكتشف لماذا يفضَل ترك بعض الأشياء منسية. The Iron Rig The Iron Rig تقدم مدينة للبناء جديدة إلى مغامرتك في DREDGE، اكتشف الاضطرابات القديمة واصنع معدات وعناصر وأدوات متقدمة بمساعدة أصدقاء جدد. يأتي التقدم دائمًا بثمن. The Pale Reach تدفع توسعة The Pale Reach بمغامرة DREDGE الخاصة بك نحو منطقة مجهولة. استكشف المياه الجليدية التي تخفي أكثر من مجرد أسماك وقم ببيع اكتشافاتك وحسّن قاربك واكشف عن خيانة مريرة واستخرج أسرارًا مدفونة منذ فترة طويلة من هذه الأرض المتجمدة. Blackstone Key الورشة الغامضة الموجودة في جزيرة الحجر الأسود مغلقة بإحكام. بداخلها اختراعات من عوالم أخرى ومنتجات ذات مكائد خبيثة من تصميم ساكنيها السابقين. الآن هي مهمَلة ومهجورة. بإمكانك استخدامها مع هذا المفتاح.