PAYDAY 3: Silver Edition
الطلب المسبق للإصدار الفضي يشمل الإصدار الفضي يشمل اللعب مبكرًا (3 أيام) مكافأة الطلب المسبق قناع Dark Sterling تذكرة الموسم (6 أشهر) PAYDAY 3 هي التكملة المنتظرة لواحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار التعاونية على الإطلاق. منذ صدورها، كان لاعبو PAYDAY يستمتعون بالإثارة الناتجة عن عملية سطو تم التخطيط لها وتنفيذها بإتقان. هذا ما يجعل PAYDAY تجربة لعب شديدة وتعاونية من منظور الشخص الأول لا مثيل لها. اترك التقاعد وانضم مرة أخرى إلى حياة الجريمة كأحد أعضاء Payday Gang، الذين يثيرون حقد أقرانهم ويوصفون بأنهم الكابوس على أفراد تطبيق القانون أينما ذهبوا. بعد عدة سنوات من انتهاء حكم الطاقم الإرهابي على واشنطن العاصمة، يجتمع أعضاؤه مرة أخرى للتعامل مع التهديد الذي جذبهم من التقاعد المبكر. الطاقم الأشد عاد طاقم Payday الأسطوري، الذي يخشاه القانون والعالم السفلي على حد سواء. تهديد جديد نتج عن الفوضى التي خلفها الطاقم في أعقابه اجتذبه من التقاعد السلمي للانضمام إلى العالم الإجرامي. بهدف تحديد هذا التهديد الجديد والقضاء عليه، يترك الطاقم موطن نشأته في واشنطن العاصمة وينتقل إلى مدينة نيويورك. المكان الجديد سيجلب معه تحديات جديدة، وفرصًا جديدة أيضًا لسارق لديه خطة. استسلم لجشعك افتح مجالًا لجشعك وأطلِق سراح جماحك في PAYDAY 3. بالإضافة إلى الذهب والنقود والمجوهرات وأي أشياء قيّمة أخرى قد تصادفها، ستتمكن من تكوين مجموعة كبيرة من الأسلحة وعناصر التجميل والأوسمة. لن يكون الحصول على الأغراض الجيدة بسيطًا. سيكون عليك العمل بجد ووضع خطة ذكية للهروب بأكبر قدر ممكن من الغنائم. اكتسب خبرة وافتح مهارات جديدة وزد من كفاءتك في استخدام الأسلحة لتزيد من قوتك في التعامل مع التحديات الأصعب.. فن السرقة يعرف السارق المحترف أن تنفيذ سرقة ناجحة يتطلب التخطيط والعمل الجاد وقدرًا كبيرًا من الحظ. في PAYDAY 3، يكون الخيار في أيدي اللاعبين، كي يحددوا كيفية تنفيذ عملية سرقة، سواء باختيار التسلل أو الهجوم بالأسلحة، سواء تركت الرهائن يرحلون أو أبقيتهم، سواء ذهبت بمفردك أو مع الأصدقاء. الخيارات لا حصر لها وبين يديك، وستغير بشكل كبير طريقة اللعب. تألق في الوضع التعاوني ليس أي شخص يستحق أن يقف إلى جانبك في شيء مهم مثل السرقة. وبالمثل، فإنه من الأفضل الاستمتاع بـPAYDAY 3 مع الأصدقاء المقربين، سواء كانوا من طفولتك أو اكتسبتهم خلال رحلتك. لطالما قدّرت سلسلة PAYDAY الروابط التي تم إنشاؤها وقت الصعاب، وتحاول اللعبة أن توضح ذلك في أفعال وأقوال السارقين في اللعبة، ومن خلال مجتمعنا خارج اللعبة..