Mimi the Cat: Mimi's Scratcher (Windows)
في Mimi the Cat: Mimi's Scratcher ، ينضم اللاعبون إلى Mimi في سعيها للوصول إلى مركز الخدش المحبوب. اللعبة عبارة عن مغامرة تعتمد على الألغاز وتتحدى اللاعبين لتكديس الصناديق والتنقل عبر منصات متعددة لمساعدة ميمي في الوصول إلى هدفها. مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة ، سيواجهون مجموعة متنوعة من التحديات والعقبات ، بما في ذلك القفزات الصعبة والمربعات الصعبة وألغاز تكديس الصناديق المعقدة. ومع ذلك ، مع بعض التخطيط الدقيق والقليل من التفكير الاستراتيجي ، يمكن للاعبين مساعدة ميمي في التغلب على هذه التحديات والوصول إلى نقطة الصفر.