Street Outlaws 2: Winner Takes All
ارتفع مستوى المخاطر للتو! في هذا الجزء المكمل المثير، يجب أن تثبت قوتك في بعض من أقسى سباقات السيارات وسباقات الشوارع وأغربها في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يعتمد نجاحك وسمعتك على كيفية أدائك وإستراتيجيتك في تعديل سيارتك وعدد النقاط التي تربحها في نهاية المطاف على طول الطريق. إن المحرك غير الواقعي ينقل لعبة Street Outlaws إلى مستوى جديد تمامًا من الدقة البصرية مع تحسين الإضاءة والبنية وكل شيء آخر! يمكنك تخصيص سيارتك، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص جراج فريقك لجعله مميزًا وفقًا لشخصيتك. إلى جانب سباقات الشوارع التي يتم عرضها على التلفزيون، ستتمكن أيضًا من المشاركة في سباقات وألعاب مثيرة فريدة من نوعها أثناء التفاعل مع أعضاء الفريق المفضلين لديك في البرنامج! هل تتمتع بالمهارات اللازمة لتتوج بلقب البطل الوطني الفائز بكل شيء؟