S.T.A.L.K.E.R.: Call of Prypiat - Enhanced Edition
العودة إلى بداية الأسطورة — تعود ثلاثية S.T.A.L.K.E.R. إحدى أكثر ألعاب البقاء والتصويب من منظور الشخص الأول تميزًا من حيث الرؤية والابتكار على الإطلاق. تُقدم الآن رحلة محسّنة ومطورة لا تُفوَّت، لجيل جديد من اللاعبين. يروي S.T.A.L.K.E.R.: Call of Prypiat قصة عميل الخدمة السرية الرائد ديجتياريف خلال تحقيقه، بحثًا عن مصير بعثة مفقودة. إنه فصل ممتلئ بشخصيات نابضة بالحياة، وقصص جانبية لا تُنسى، ويجسّد روح الحرية الحقيقية. فهو يقدم خاتمة قوية ولا تُنسى لثلاثية Legends of the Zone. ادخل إلى الأراضي المجهولة استكشف المناطق الرئيسية التي كانت محظورة في السابق في المنطقة. اعبر أراضي مستنقعات زاتون وتحرَّ عن المجمع الصناعي المهجور في جوبيتر، وتجوَّل بين أطلال مدينة بريبات الموحشة، وانزل إلى السراديب تحت الأرض، المنسية منذ زمن بعيد والمغلقة منذ قرون. واجه مخاطر جديدة أصبحت المنطقة غير متوقعة بشكل أكبر مما كانت عليه، وأصبحت الظواهر غير الطبيعية تشوه الواقع بطرق مميتة. اختبئ من الانبعاثات المميتة واستعد لمواجهة تهديدات جديدة من المتحورين: كيميرا مفترس ألفا الخفي، وبورير الشرس، الذي يتميز بقدرات تحريك الأشياء عن بُعد، ما يحوّل الأنفاق المظلمة إلى كابوس. أنهِ المغامرة تعمق في تركيبة فريدة تجمع بين عناصر الإثارة والرعب والبقاء وألعاب تقمص الأدوار داخل عالم الخيال العلمي المظلم في شرق أوروبا. ستؤثر خياراتك في أقدار من تقابلهم وستشكل بقاءك الخاص. صيد موفق أيها المطارد.