Zorro The Chronicles
المغامرة بانتظارك! Zorro The Chronicles هي لعبة إثارة شيقة ومسلية تتضمن سيناريوهات تنطوي على القتال ومغامرات استكشافية مستوحاة من المسلسل التلفزيوني. ستغمرك المغامرة الملحمية في عالم من مسلسل الرسوم المتحركة الناجح Zorro The Chronicles. احمِ الضعفاء والأبرياء من الجنرال الشرير وجيشه. استعِد العدالة في كاليفورنيا الإسبانية في القرن التاسع عشر. العب دور البطل الحقيقي وحارب من أجل العدالة. يمكنك لعب دور Zorro أو أخته، Ines. ارفع مستوى مهارات أبطالك من خلال فتح حركات جديدة. كن مقاتلًا مغوارًا بالسيف! أفقِد خصومك توازنهم بمهاراتك في القتال بالسيف، وانزع أسلحتهم منهم بجلدة بالسوط أو ضربة بالسيف، وقم بحركات مذهلة! استخدم حركاتك وردود أفعالك البارعة في الهواء لتجنب هجماتهم. ثم اترك توقيعك عليهم برسم "Z" بحد سيفك عليهم! اتخذ الخيارات الصحيحة! استكشف 18 مستوى وقم بتعديل طريقتك وفقًا للموقف والأعداء. استخدم حيلك الماكرة لتصيب خصومك بالدهشة، وتسلل حولهم واستكشف الأماكن المحيطة بهم، أو استدرجهم إلى مبارزات مليئة بالإثارة بالسيف. شخصيات ملونة واجِه مجموعة كبيرة متنوعة من كبار الشخصيات الشهيرة من مسلسل الرسوم المتحركة Zorro The Chronicles. سيعترض بعضهم طريقك ويصبحون أعداءً لدودين لك، بينما سيساعدك آخرون في قتالك لاستعادة العدالة.