Leo: The Firefighter Cat
? جاهز لتكون بطلاً وتحتمل المخاطر؟ تعرف على ليو، القط الباسل رجل الإطفاء، وهو يحتاج إلى مساعدتك في مغامرته المثيرة كمجند صغير في محطة الإطفاء! تولى المهام التي تصبح أكثر تعقيدًا في كل مرة وتسلق الرتب بتوجيه من القائد نوكس. لا تقلق، أنت لست وحدك! استخدم خرطوم الحريق والفأس والقدرات الخاصة لمواجهة تحديات مختلفة. انقذ زملائك المواطنين القطط من حرائق الغابات إلى الفيضانات أو حتى النفايات السامة. حارب الأرواح المؤذية وأخمد الحرائق التي تهدد المدينة - إنها مغامرة لا تتوقف! انطلق للإنقاذ في مركبات رائعة مثل شاحنة إطفاء وقارب وطائرة هيدروفلاي ومروحية وأكثر. لديك كل الأدوات للتحرك بسرعة! ارجع إلى محطة الإطفاء لفتح أزياء جديدة لليو - هناك الكثير من الأزياء لجعله أروع قط على كل مهمة. هل أنت جاهز لتكون بطلاً مثالياً للمدينة؟ -انطلق في أكثر من 20 مهمة مثيرة بما في ذلك مصنع الحلوى في حالة حريق، وسفينة سياحية فاخرة في خطر، وجزيرة تواجه ارتفاعاً في مستوى المياه...! -احمل خرطوم الماء القوي أو فأسك القوي! اختر بين قدرتيك الخارقتين الرائعتين للتغلب على جميع المخاطر التي تواجهك! -اختر من بين 5 مركبات لتنفيذ مهام الإنقاذ الخاصة بك: شاحنة إطفاء، وقارب، وطائرة هيدروفلاي، ومروحية، وسيارة 4X4. المدينة بحرية واكتشف أسرارها الخفية. -اجمع وافتح مجموعة متنوعة من الأزياء لليو لجعله أروع قط على الإطلاق!