Yum Yum Cookstar
استعد لتجربة طهي جديدة كلياً مع Yum Yum Cookstar. قم بالتقليب والقلي والتقطيع واخبز وأنت تنفذ أكثر من 70 وصفة في مسابقة طهي جديدة مفعمة بالطاقة تستضيفها الطاهية Yum Yum. تقدم الطاهية Yum Yum فنانة الطهي ومحبة الطعام على شكل اليونيكورن أصنافاً مبدعة مع بدائل نباتية تتضمن فطائر وافل قوس القزح وعصائر اليونيكورن المنعشة وشطائر بوريتو السوشي والكعك بطبقة التوست الفرنسي. ثلاثة حكام لكل منهم رأيه الذي يقدر بالكامل بشخصيات مميزة يقيمون طعامك بسطور كوميدية مكتوبة من قبل كتاب National Lampoon. خض العديد من أنماط اللعبة في أربعة مستويات صعوبة، تحدي يومي ومسابقات ودية منسقة من قبل الحكام مع احتمالية تحرير العديد من عناصر تخصيص المطبخ والأدوات المنزلية. اطبخ على أغنية مثير من الملحن الفائز بالجوائز Nile Rogers.