Yuletide Legends: Who Framed Santa Claus (Xbox Version)
بالنسبة لمحقق موسم الميلاد، لا يوجد وقت أكثر انشغالاً من فصل الشتاء وهذا العام يثبت أنه لا مثيل له. بصفتك بريجيت وولف، فأنت على بُعد ثوانٍ من الغرق في كرسيك المريح والاسترخاء بشرب كوب من الكاكاو، لكن زيارة السيدة سانتا تغير خططك. لم يُتَّهَم زوجها بسرقة كبيرة للغاية فحسب، بل أصبح سانتا نفسه ضحية لص. أخذ الجاني المجهول صوته وتركه في حالة يأس. في مواجهة مثل هذا الشر ومثل هذا الهجوم العدواني على روح الشتاء، ليس لديك خيار آخر سوى وضع كتابك وبطانيتك المريحة جانبًا والمضي قدمًا في بعض الأعمال البوليسية الرائعة مع عدسة مكبرة في يدك. خاصةً وأنك ستلتقي بالكثير من الأشخاص من السحر والأساطير - ملكة الثلج، وجاك فروست، وكرامبوس.