WW1 Game Series - Frontlines Collection
احصل على الألعاب الأربعة كلها في WW1 Game Series! خض تجربة القتال في الحرب العالمية الأولى بدءًا من معارك الأرصفة الشاطئية في Gallipoli والحروب الشرسة فوق قمم جبال الألب في Isonzo، إلى دهاء المناورات في معارك Tannenberg وقتال الخنادق الوحشي في Verdun. قاتل عبر أربعة مسارح مختلفة تمامًا، حيث تقدم كل جبهة تجارب قتالية ودولًا وأسلحة وساحات معارك متنوعة. Gallipoli – الجبهة العثمانية انزل على شواطئ Gallipoli وخض معارك حامية قائمة على الأهداف بمشاركة 50 لاعبًا على الجبهة العثمانية! اختبر قتال الخنادق في الحرب العالمية الأولى والحملات الصحراوية من خلال واحدة من 10 فئات تاريخية، مزودًا بأسلحة أصلية تعود إلى تلك الحقبة. تقدم Gallipoli أكثر معارك ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول في الحرب العالمية الأولى غمرًا حتى الآن. Isonzo – الجبهة الإيطالية ستختبر الحروب الشرسة فوق قمم جبال الألب مهاراتك التكتيكية في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تجسد الحرب العالمية الأولى بأصالة. قاتل بين القمم الخلابة والوديان الوعرة والبلدات الهادئة في شمال إيطاليا. تنبض الحرب العظمى على الجبهة الإيطالية بالحياة، لترتقي إلى مستويات غير مسبوقة! Verdun – الجبهة الغربية يواجه الفرنسيون والبريطانيون والأمريكيون والبلجيكيون القوات الألمانية في قتال الخنادق الموحل في Verdun. قد الهجمات عبر الأرض الحرام، ثم تمسك بمواقعك في مواجهة الهجوم المضاد الحتمي بينما تحاول طرد العدو من آخر خطوط خنادقه. Tannenberg – الجبهة الشرقية في Tannenberg، يواجه جيش الإمبراطورية الروسية القوات الألمانية والنمساوية المجرية وسط المناظر الطبيعية الوعرة في الشرق. تحرك بسرعة وراقب أجنحتك لتطويق العدو قبل أن يتمكن من تطويقك!