Texas آخر سفينة حربية ناجية من حقبة الحرب العالمية الأولى، وتأتي في World of Warships: Legends كسفينة حربية من المستوى IV! احصل على هذه الأسطورة البحرية مع مجموعة من الغنائم في حزمة التاريخ الحي. تتضمن هذه الحزمة: - السفينة الحربية Texas الأمريكية من المستوى IV - 7 أيام من الحساب المميز - 10x أوامر ترقية - 30x من معززات النقاط النادرة من كل نوع إن كنت تملك Texas بالفعل في مينائك، فستتلقى التعويض التالي: 1.875.000 من الرصيد يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.