Armored Warfare
Armored Warfare، مستقبل حرب الدبابات الحديث، قادم إلى جهاز Xbox! يمكنك التحكم في الدبابات المتطورة والانضمام إلى أصدقائك في إكمال المهام المشتركة، والتنافس مع فرق منافسة في وضع لاعب ضد لاعب، أو تجربة العمل الحقيقي للدبابات في العمليات العالمية – مزيج متفجر من اللعب التنافسي والتعاوني مدعومًا بالخرائط الكبيرة مع مناطق التزود بالطاقة، وطائرات المراقبة، ودعم الذكاء الاصطناعي، والغارات الجوية، وأكثر من ذلك بكثير.