World of Simulators Bundle
ستختبر أنت وفريقك العمل المثير الذي تقوم به فرقة الإطفاء الاحترافية ، حيث تنجو من مهمات واقعية حيث يمكنك إطفاء حرائق المنازل ، وإنقاذ وتحييد المواد السامة والخطرة للغاية ، وإنجاز العديد من المهام الرائعة الأخرى. يمكن أن تكون النيران صديقك، ويمكن أن تصبح وحشاً لا يرحم. لا يوجد مكان أخطر من مطار حديث به آلاف المسافرين ووقود سريع الإشتعال ليقع به حريق. تمتع بحياة المزارعين بجميع مهامها وتحدياتها الرائعة! قد سيارتك الخاصة، اجني المحصول،اعتني بحيوانات المزرعة، وقم بتسويق منتجاتك!