Gaijin Distribution Kftالحركة والمغامرة
تشمل هذه العبوة: Dolgushin's La-7 Pack; Golovachev's Yak-9M Pack; Prendergast`s Spitfire FR Mk.XIVe Pack; Plagis' Spitfire Mk. IXc Pack; Bostwick's P-47M-1-RE Thunderbolt Pack; Wetmore`s P-51D-10 Pack; A43 Black Prince Pack; M10 Achilles Pack; IS-2 Revenge for the Hero brother Pack; T-34-85E, 1945 Pack; M18 Black Cat Pack; М5А1 5th Canadian Armoured Division Pack. تسمح لك جميع المركبات المتميزة بربح نقاط بحث إضافية وأسود فضية وتأتي مزودة بجميع التعديلات المتاحة. مع حساب Premium (يمكن شراؤه أيضًا في لعبة Golden Eagles) ، ستربح المزيد من نقاط البحث والأسود الفضية في المعارك لمدة محددة من الأيام. هذا تراكمي مع المكافآت من السيارات المتميزة! لا يتم توفير التعويض إذا قمت بشراء حزمتين مختلفتين تتضمنان نفس السيارة أو إذا كان لديك بالفعل السيارة من هذه الحزمة!