Underhero
Underhero هي لعبة منصات لتقمص الأدوار حيث يفشل البطل المختار، فيحتل مكانه تابع للملك الشرير بصفته البطل الجديد. استخدم المعارك المستندة إلى التوقيت لهزيمة الأعداء أثناء مغامرتك عبر الأرض، وواجه الزعماء الملتويين، وأنقذ مملكة الكستناء من زعيمك الشرير، السيد Stitches! الميزات الرئيسة مغامرة لتقمص الأدوار في لعبة التمرير الجانبي، بالإضافة إلى فنون بيكسل الرائعة وجماليات الرسوم الكارتونية بادر بالقفز، والانخفاض، والتهرب، والتحدث، وأعطِ الرشوة للتقدم في طريقك من خلال مغامرة خيالية بتحول تهكمي معارك قائمة على تبادل الأدوار... دون تبادلات! الإجراءات المحددة بدقة هي أسلحتك الأقوى تقدّم في المستوى، وحل الألغاز، واعثر على أسرار في عالم مملوء بالأصدقاء والأعداء والسكان الغرباء موسيقى تصويرية أصلية رائعة من تأليف Stijn van Wakeren تنتظرك قصة مليئة بالفكاهة والغموض!