Townscaper
بلا هدف ولا إرشادات لعب معيّنة. فقط الكثير من المباني ووفرة من الجمال. هذا كل شيء. تُعد لعبة Townscaper مشروعًا تجريبيًا يخاطب شغف اللاعبين بالألوان. اختَر الألوان من اللوحة، وضع مجموعات الكتل الملونة على شبكة غير منتظمة، وشاهد الخوارزمية الأساسية للعبة Townscaper تحوّل هذه الكتل تلقائيًا إلى منازل صغيرة لطيفة وقناطر وسلالم وجسور وأفنية وارفة الخضرة اعتمادًا على ضبطها.