Rewarding Community Bundle
تقوم حزمة المجتمع المجزية هذه على الأخذ والعطاء! أنشئ مدينة أحلامك ذات المناظر الخلابة باستخدام Townscaper، وهي لعبة لبناء المدن ستنتقل بك إلى آفاق جديدة باستخدام أدوات التصميم البديهية، وفور أن تجمع طاقتك، توجه إلى Atomicrops - وهي لعبة زراعة من فئة روجلايت - حيث ستشق طريقك عبر جحافل من الأعداء وتقوم بتجنيد أفراد المجتمع على طول الطريق!