بادر الآن بالطلب المسبق للحصول على مجموعة Guardians' Vestments التي تمنحك أزياء إضافية لـTowa والحرّاس الثمانية كلهم. تحتوي المجموعة على ما يلي: - زيّ Towa: ملابس الحدّاد - زيّ Rekka: الحارس الشخصي لدى Lady Towa - زيّ Shigin: الرداء التقليدي لـJinkai - زيّ Akazu: زيّ الباحث الرسمي - زيّ Origami: رداء Musuhi التقليدي - زيّ Nishiki: زيّ Nishiki المرتبط بالشواء - زيّ Mutsumi: كيمونو زهور الكرز - زيّ Koro: زيّ بطل القرية - زيّ Banpuku: معطف فرو أسود وبني فاتح *يمكن تغيير مجموعة Guardians' Vestments من خلال زيارة مقر الإقامة الذي يُفتح بعد الانتهاء من الدرس التعليمي. يشمل Deluxe Edition ما يلي: - Towa and the Guardians of the Sacred Tree - Digital Artbook & Soundtrack في لعبة المغامرة هذه من نوع روغلايت، يوجد عالم غامض وبعيد تنشط فيه القوى القديمة وتنتظرك مخاطر لا حصر لها. تقمص شخصية Towa وقُد حرّاس الشجرة المقدّسة في أثناء بناء علاقات وطيدة وصناعة سيوف قوية لقتال قوى Magatsu وتحديد مستقبل قرية Shinju. - انضم إلى عالم نابض بالحياة يملؤه الجمال والخطر المحدق في سعيهم نحو استعادة السلام، العب بشخصية Towa والحراس بينما يستكشفون أراضيَ نائية مهددة من نفوذ Magatsu الشرير. في عالم تنطوي فيه العظمة على خطر محدق، لا سبيل للاستمرار إلا بالتحلي بالشجاعة. على نغمات Hitoshi Sakimoto، تظهر مناظر طبيعية خلابة وجامحة، حيث تبدأ معركة إنقاذ قرية Shinju. - اختر حارسين وشارك في معارك مثيرة من نوع روغلايت تتكاتف Towa، كاهنة Shinju، مع 8 رفاق جديرين بالثقة لهزيمة Magatsu. قاتل إلى جانب حارس زميل واستخدم قوة السيف المقدس (Tsurugi) والصولجان (Kagura). كل حارس مزوّد بقدرات ومجموعة سيوف خاصة، وهذا يجعل أسلوب قتال كل حارس وكل ثنائي فريدًا. على كل ثنائي التعاون لتمهيد الطريق عبر الأراضي الملوّنة وغزو الزنازين وهزيمة أتباع Magatsu! - اصنع الأسلحة وابنِ علاقات تصمد أمام اختبارات الزمن بينما يتابع الحرّاس تنفيذ مهامهم عبر الأزمنة المختلفة، تتطور القرية على مدار الأعوام. أسس روابط فريدة مع سكان القرية واعرف أكثر عن عاداتهم وقصصهم المنسوجة في أجزاء القرية الداخلية. تمثل كل زيارة فرصة للتدريب في الدوجو، والاستعانة بالمباركات القوية، وصنع سيوف جديدة في متجر الحدادة. * متاح أيضًا Standard Edition. احذر من تكرار عمليات الشراء.