اختبر إبداعات Bethesda Game Studios في عالمَي ما بعد الكارثة النووية والخيال الملحمي. هاتان التحفتان، الحاصلتان على أكثر من 250 جائزة لعبة العام، متوافرتان الآن في حزمة واحدة بسعر مخفض. The Elder Scrolls V: Skyrim إصدار الذكرى السنوية تحتفل Elder Scrolls V: Skyrim بعقد كامل من المغامرات في عوالم مصممة بمنتهى الدقة. يتضمن إصدار الذكرى السنوية محتوى يضم أكثر من عقد من الإضافات: اللعبة الأساسية التي نالت استحسان النقاد والتوسعات الرسمية الثلاث، بالإضافة إلى محتوى Creation Club. Fallout 4: إصدار الذكرى السنوية على مدى عشر سنوات، احتفظت لعبة Fallout 4 بمكانتها بين أبرز ألعاب تقمص الأدوار في العالم المفتوح. والآن يقدم إصدار الذكرى السنوية من لعبة Fallout 4 التجربة الكاملة لملحمة ما بعد الكارثة النووية في حزمة مطلقة واحدة. اللعبة الحاصلة على أكثر من 200 جائزة من فئة "الأفضل"، بما في ذلك لعبة العام من DICE وBAFTA. هذا الإصدار يشمل اللعبة الأساسية التي نالت استحسان النقاد والتوسعات الرسمية الست وأكثر من 150 عنصرًا من محتوى Creation Club، بما يشمل الأسلحة والدروع وحزم البناء والمزيد لإثراء رحلتك في جميع أنحاء Commonwealth. احتفِ بعقد من المغامرات والصراع من أجل البقاء واتخاذ القرارات المصيرية في عالم تغير جذريًا بلا رجعة. الأرض القفر بانتظارك لاستكشافها.