Fallout 4: Nuka-World
انطلقوا في رحلة إلى Nuka-World، المدينة الترفيهية الضخمة التي كانت مخصصة في الأصل لمشروب Nuka-Cola ذي المذاق المنعش - والتي أصبحت الآن مدينة غزاة فوضوية! استكشفوا منطقة جديدة بها مناطق متنزهات شائقة، مثل Safari Adventure وDry Rock Gulch وKiddie Kingdom وGalactic Zone! تولوا قيادة عصابات غزاة خطيرة لغزو المستوطنات، وهيمنوا على الكومنولث إن أردتم. نفذوا مهمات جديدة واستمتعوا بمحتوى جديد مع إضافة Nuka-World في Fallout 4. استمتعوا بالمغامرة! (تلزم لعبة Fallout 4 الأساسية.)