The Adventure Pals
تضعك لعبة Adventure Pals، المستوحاة من عالم الألعاب والكلاسيكية والكارتون، أنت وأصدقائك المقربين (الزرافة والصخرة) في مهمة لإنقاذ العالم ووالدك من التحول إلى نقانق! ارتق في المستوى لتعلم قدرات خاصة، وإلقاء القنابل وتحطيم الأشياء بسيفك. اعثر على الكعكات الصغيرة لتحرير الأزياء، وملء كتاب القصاصات بالملصقات السرية عبر خمس مناطق خيالية وهائلة لكل منها مستوياتها الفريدة. اكتشف الغابات الغامضة لمنطقة تريفال، واصعد إلى قمة فوهة بركان كراتيرز أوف ذا مون المسكونة، وغص في أعمال المحيط للعثور على مدينة كرابلانتيس المفقودة. تمتاز اللعبة بخليط من مستويات مصممة بعناية وعامرة بالإثارة، بالإضافة إلى مواقع تشبه ألعاب تقمص الأدوار، جنبًا إلى جنب مع سكان المدن العاديين الذين يقدمون المهام والعناصر وغيرها من البضائع التي ستحتاج إلى شرائها لمساعدتك في رحلتك. وتمامًا مثل كل الأشياء المفضلة عندك، فإن لعبة Adventure pals تجمع بين المرح والمتعة، بل ربما كانت أكثر نشاطًا. إنها تجربة مرحة وممتعة أيًا كان عمرك. عذرًا، لا تنس ثلاث كلمات: الزرافة. المروحية. اللسان.