SUPER CRAZY RHYTHM CASTLE
إنها Super Crazy Rhythm Castle، المغامرة ذات الإيقاع الفوضوي! وهي لعبة تعاونية لحل الألغاز تمزج العديد من أنماط اللعب بشكل منقطع النظير - ابذل جهدًا جماعيًا للتفكير بشكل إبداعي، وحافظ على سلامة مجموعتك أو سلامتك الشخصية. إذا كنت تلعب بمفردك أو مع فرقة مكونة مما يصل إلى ثلاثة أصدقاء… …. أيمكنك احتلال القلعة؟ مغامرة عبثية خُض غمار رحلة لا تُنسى واحظ بالمرح والنشاط على أنغام الإيقاع. شكّل فريقًا واحدًا متناغمًا مع إيقاع الموسيقى وضروب من الجنون. جنّد أبطالًا لا يمكن توقعهم، واقترب من قلعة الإيقاع! حيث ينتظرك بداخلها الملك فرديناند المعتوه المتأهب للدفاع عن عرشه وإفساد مخططك. اجتز تحدياته المخادعة وتغلب عليه في عقر داره. ارم الفاصولياء وقم بأداء طقوس استدعاء قديمة. أوقف عرض منسق الأغاني الباذنجان العملاق. اغمر قطع اللحم الصغيرة المتحركة في المرق لأسباب سنوضحها لاحقًا. وواكب نسق الإيقاع في خضم كل ذلك. مقاطع صوتية فائقة استمتع بموسيقى الروك وموسيقى الهيب هوب والدوبستيب وغيرها من الأنماط الموسيقية من خلال أكثر من 30 مقطعًا صوتيًا بالإضافة إلى بعض الإضافات الموسيقية الأخرى المخفية. وضع التعاون الجنوني جرّب طريقة لعب تعاونية فوضوية مرحة وسلسة. ألست خبيرًا بألعاب الإيقاع؟ يمكن لكل لاعب تشغيل الموسيقى في وضع ثلاثة أو أربعة أزرار - أو ترك المجال لصديقك كي يهتم بالموسيقى وتركّز أنت على حل الألغاز! سواءً كنت تخوض هذه الرحلة بمفردك أو مع الأصدقاء، استعد لمواجهة ضروب الجنون وتحديات قلعة الإيقاع. فوضى تعدد المهام سيتحتم عليك التفكير لدرء أذى الملك، والانتقال من غرفة الهروب الموسيقية إلى أروقة المصعد. احرص على التوفيق بين تشغيل الموسيقى في المهام الصعبة وإيجاد حل ذكي في كل مستوى! عيش الإيقاع من جديد هل تسعى للحصول على وسام ذهبي؟ افتح كل أغنية وشغلها في مختبر الموسيقى. لا مزيد من الأشياء غير الضرورية، هذا مجرد إيقاع محض! فتح آفاق جديدة تم تطوير هذه اللعبة من قبل الفريق الذي ابتكر Super Crazy Guitar Maniac Deluxe، حيث تم الإبقاء على متعة الإيقاع في Super Crazy Rhythm Castle!