يا معجبي بسيط، لقد جاءت اللحظة المناسبة - وستفتح لكم مدينة قاع الهامور أبوابها لتصبح ساحة اللعب في العالم المفتوح! لذا أنتم نجوم العرض، نفذوا أسخف الأفكار لديكم، واستمتعوا بالفوضى الفيزيائية التي تنكشف حولكم. من مقرمشات سلطع إلى ملاهي عالم القفاز، أصبح عالم سبونج بوب ملكًا لكم لتسمتعوا بقضاء الوقت فيه. يمكنكم السباحة في الهواء باستخدام مظلة فقط (أو بلا شيء على الإطلاق)، أو البحث عن الكنز المدفون في ساحة الخردة، أو التنفيس عن غضبكم في غرفة مدام نفيخة للغضب. استخدموا أي عنصر تقريبًا يمكنكم العثور عليه، من منفاخ الشعاب المرجانية إلى علبة الطلاء؛ لتغيّروا العالم إلى ساحة اللعب التي كان يحلم بها بسيط. واجهوا التحديات التي لا يمكن أن يجرّبها سوى بسيط فحسب، التي أعدها لكم أفضل أصدقائكم؛ مثل سبونج بوب، وساندي أمور، ومستر سلطع، و... شمشون. أو توقفوا عن فعل أي شيء على الإطلاق، لفترة أطول مما يتحملها أي شخص آخر - إنه عالمكم الذي يتيح لكم تقمص دور بسيط بقدر الإمكان. لذا ادخلوا إلى أحد أكثر عقول قاع الهامور غموضًا، وانسوا كل القواعد، واستمتعوا بأكثر تجربة استثنائية مرحة يمكنكم تخيلها!