Sonic Origins Plus
يعود إلينا Blue Blur من جديد مع مجموعة موسعة متعددة الألعاب تضم تشكيلة من ألعاب Sonic the Hedgehog الكلاسيكية - مجموعة Sonic Origins Plus! تتضمن Sonic Origins Plus الألعاب الكلاسيكية الأربع المحبوبة الموجودة في Sonic Origins – ‏Sonic the Hedgehog وSonic 2 وSonic 3 & Knuckles وSonic CD مع رسومات ومؤثرات بصرية مُحسّنة وشخصيات وأطوار وتحديات إضافية ومحتوى من خلف الكواليس والمزيد، بالإضافة إلى بعض التحسينات الكبيرة. تتضمن هذه الحزمة أيضًا 12 لعبة من ألعاب Sonic التي صدرت على جهاز Game Gear والمحتوى الإضافي الذي صدر مسبقًا، بالإضافة إلى شخصية Knuckles القابلة للعب في لعبة Sonic CD وشخصية Amy Rose التي ستكون قابلة للعب لأول مرة على الإطلاق في ألعاب Sonic the Hedgehog 1 و2 وSonic 3 & Knuckles وSonic CD! هذه الحزمة، التي تأتي بمحتوى أكبر من أي وقت مضى، هي الطريقة المثالية للاستمتاع بهذه الألعاب الكلاسيكية!