Sonic Frontiers
خض تجربة Sonic كما لم ترها من قبل! العوالم تصطدم في أحدث مغامرات Sonic the Hedgehog فائقة السرعة. بحثًا عن زمرد الفوضى، يصبح Sonic عالقًا على جزيرة قديمة تعج بالمخلوقات غير المعهودة. قاتل حشودًا من الأعداء الأقوياء بينما تستكشف عالمًا أخاذًا يملأه الحماس والمغامرة والغموض. انطلق بسرعة نحو آفاق جديدة وعش تجربة الحماس المشوق التي يتيحها النمط المنصيّ مفتوح العوالم بينما تتسابق على جزر ستارفول الخمس الضخمة. اقفز نحو المغامرة وسخّر قوى القدماء وقاتل لردع الخصوم الجدد الغامضين. أهلًا بك إلى تطوّر ألعاب Sonic! يُرجى تثبيت "صندوق كنز المغامر" قبل بدء لعبة جديدة. يُرجى ملاحظة أن ذلك المحتوى القابل للتنزيل لن يتم تأكيد صحته إذا تم تثبيته بعد إكمال منطقة تعلم أسلوب اللعب. يُرجى التأكد من تثبيت أحدث ملف تصحيح قبل تثبيت المحتوى القابل للتنزيل.