حذاء Sonic Frontiers: Sonic Adventure 2
عُد بالزمن إلى بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشر وانطلق على الطريق بأناقة بحذائك المميز من Sonic Adventure 2! هذا العرض متاح للمشتركين في خدمة الرسائل الإخبارية في الدول المختارة التي اشتركت قبل 31 يناير 2023.