SnowRunner - 1-Year Anniversary Edition
يتضمن 1-Year Anniversary Edition اللعبة الأساسية SnowRunner وبطاقة العام 1الخاصة بها. استعد للجيل الجديد من تجارب القيادة على الطرق الوعرة! تتيح لك اللعبة قيادة سيارات قوية بينما تتغلب على بيئات مفتوحة قاسية تتميز بأكثر تقنيات محاكاة التضاريس تقدمًا. قُد 40 سيارة من علامات تجارية مثل Ford وChevrolet وFreightliner بينما تترك أثرك في عالم شرس مفتوح. تغلب على الطين والمياه الجارفة والجليد والبحيرات المتجمدة بينما تواجه مهام وعقود خطرة. وسّع قافلتك وخصصها عبر العديد من الترقيات والملحقات التي تتضمن أنبوب عوادم للمياه الغزيرة أو عجلات مزودة بسلاسل لمواجهة الجليد. قُد بمفردك أو مع أصدقائك في وضع تعدد اللاعبين التعاوني المكون من 4 لاعبين!