Smelter
بعد الدمار الكلي لجنة عدن، تجد حواء نفسها في عالم غير مألوف ولا يمكنها العثور على حبيبها آدم. أثناء بحثها عن آدم، تجابه Smelter، كائن مجنح مغتر بنفسه بشكل غير معتاد وذو قدرة قوية على التحول والاندماج مع الأخرين، مانحًا أياهم قوى غير معقولة. يقدم Smelter مساعدته التي تبدو "لا تُقدر بثمن"، فيقوم بالتحول والاندماج مع حواء. يغادرا في رحلة نحو أراض Rumbly Lands الغادرة. هناك، يوسعا منطقة نفوذ Smelter، ما يسمح لهما بالوصول إلى مناطق أبعد في المقاطعات لاكتشاف ما حدث لآدم، آملة بأن تعثر عليه سليمًا وليعثرا على طريق للعودة إلى منزلهما إلى حياتهما الآمنة. تمثل Smelter لعبة مزيجة ما بين الاستراتيجية ولاعب منصات الحركة مستوحاة من عصر الألعاب الكلاسيكية بنظام 16-bit. في مستويات استراتيجية متدرجة من الأعلى إلى الأدنى، يساعد اللاعبون Smelter وقواته المخلصة من Zirm لتوسيع منطقة نفوذ Smelter. الاستيلاء على مناطق الأعداء يفتح مستويات منصات حركة مشوقة. افتح ورقِ واستخدم مجموعات مهارات عناصر فريدة ضد بيئات خطيرة وأعداء شرسين وزعماء وحوش خطرين.