Skydrift Infinity
"Skydrift Infinity" هي لعبة أركيد مليئة بالإثارة تركز على تجربة الطيران بمفردك ومع الآخرين ، بأسلوب خفيف وسريع وسريع الخطى. في أوضاع لعب مختلفة ، يمكنك المشاركة في مواجهات الموت والسباقات المسلحة بالإضافة إلى المسابقات الأخرى ، باستخدام طائرات حديثة ، مضبوطة إلى أقصى الحدود ، ومسلحة حتى الأسنان بأسلحة فائقة. هدفك بسيط: إذا لم تتمكن من تجاوزهم ، أطلق عليهم النار! العب بمفردك ، مع أصدقائك ، أو تنافس ضد منافسين عبر الإنترنت غير معروفين من قبل! للاسترخاء ، استكشف الجزر الغريبة ، ومكان السباقات ، وأنماط الحلبة. هنا يمكنك التحرر من الأبعاد الثنائية التي تقيد ألعاب السباق الأخرى! إمكانياتك محدودة فقط بخيالك!