Skelattack
العب Skelattack وأنقذ عالم Underworld في لعبة المنصة هذه المرحة والمليئة بالإثارة! ليس الموت بالأمر السيّئ إذا امتلكت عالم Underworld لتعيش فيه. يشتمل كذلك Underworld، العالم السّحريّ مترامي الأطراف والمأهول بمخلوقات ما بعد الحياة الغريبة والفاتنة وأحيانًا الفتّاكة، على Aftervale. Aftervale مكان بهيج يقضي فيه الميتون بقية حياتهم الأبديّة ويبدؤون فيه باستيعاب فترة حياتهم من خلال Remembrance. أما بالنسبة لبطلنا Skully، فإن يوم Remembrance الخاص به قد تلاشى بسبب غزو المملكة البشرية بالأعلى. ومع ذلك، على عكس هجمات البشريين السابقة، لا يبدو أنهم يبحثون عن الذهب أو أي كنز آخر. وبدلاً من ذلك، يقومون باختطاف أقدم هيكل عظمي في Aftervale المُسمّى Elzedon وذلك للحصول على سحر إذكاء أرواح الموتى بذاته، Blue Flame. لن يكون هنالك أيّ Aftervale، ولا أيّ حياة بعد الموت بدون Blue Flame. بمعية صديقتك الخفاشة المفضلة Imber، سيتوجّب عليك القفز والتحرك بأقصى سرعة لديك طوال طريقك صوب Underworld. ستكون على عاتقك مهمّة دحر البشريين وإنقاذ Elder وحماية Blue Flame ومواجهة حياة Skully ذاتها قبل القدوم إلى Aftervale. الميزات: منصات متعددة الاستخدامات وسلسة. نمط فنّي غنيّ من الناحية البصرية. كن محاربًا وهيكلًا عظميًّا. قاتل البشريين قبل أن يستولوا على حياتك الأبدية! التق بمجموعة فريدة من الوحوش والأحياء الأموات وتعرف على أصدقاء طوال الطريق. العب بشخصية خفاشة ظريفة تُسمّى Imber، إنها الأفضل. خذ وقتك، وابحث عن الأسرار، أو جرّب الركض بسرعة حتى، فلعبة Skelattack ممتعة لمختلف مستويات المهارات وتتحدّى مُحبّي المرح. نظام نقاط تحقّق مُكثّفة من Blue Flames للتمرّن على القفزات!