RESIDENT EVIL RESISTANCE
جرّب لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت ذات طور لاعب مقابل 4 لاعبين في عالم Resident Evil حيث يواجه أربعة ناجين العقل المدبر الشرير. بصفتك العقل المدبر، هدفك هو منع الناجين من الهرب بأي وسيلة ممكنة. تحت تصرفك ستكون جميع أنواع الأدوات بما في ذلك استدعاء الوحوش الشريرة، ووضع الفخاخ القاتلة، وكاميرات التسلح وأكثر! في المقابل، يجب على الناجين العمل معًا لصد هجمات العقل المدبر وإكمال أهداف أسلوب اللغز للهروب من الخريطة قبل نفاد الوقت!