معزز RP - مجموعة من 50
معزز الـRP هو عنصر للعبة Resident Evil Resistance يزود من مقدار الحصول على عملة اللعبة، نقاط النتائج. تتضمن هذه الحزمة 50 من معززات RP. يمكنك استخدام واحد قبل مباراة سريعة لمضاعفة مقدار RP المكتسب. ملحوظة: أقصى عدد يمكنك امتلاكه من معززات الـRP هو 9999 ولن يتم إضافة أي معززات أعلى من هذا الرقم. *خاصية شراء معززات RP غير متاحة في بعض البلدان بسبب قيود إقليمية.