Red Death
راوغ ودمِّر! قاتل مجموعات متتالية من الأعداء الغامضين وأجهز على الزعماء المتوحشين في دفاعك عن الأرض ضد كارثة غير معروفة. كونها مقدمة للعبة Project Starship، تضعك لعبة التصويب العمودي بإطلاق النيران الكثيفة Red Death في خضم معركة شرسة ضد الغزو الكامل الذي يسعى لتدمير البشرية، وذلك بنمط رسوميات رباعي اللون يوقظ فيك الحنين إلى الماضي!