Spellagis
قم بتنمية مهاراتك السحرية لتنجو من هجمات الأعداء التي لا ترحم بإسلوب إطلاق النار المزدوج! استخدم قواك السحرية لصد موجات الأعداء الشرسين في الساحات بأسلوب عرض رسوم البكسل ذو منظور علوي Spellagis هي لعبة تصويب للبقاء على قيد الحياة حيث تلعب دور ساحر محاصر من قبل جحافل من الكائنات مثل الفقاعات، الثعابين، الأشباح، اليرقات والمزيد. استخدم عصاك السحرية وأطلق القذائف السحرية لقتل أعدائك، ثم اجمع العملات التي يسقطونها لشراء العناصر من المتجر لتعزيز فرصك في الفوز، مثل تحسينات التعاويذ واستدعاءات الحماية والطعام لاستعادة الصحة بسرعة. دمر البراميل في الساحة للحصول على الجرعات العشوائية وأكوام العملات! فقط احرص دائمًا على البقاء يقظًا أو ستُحاصَر من قبل جحافل الأعداء. هل ستصبح الساحر الأقوى بينما تكافح من أجل البقاء، أم ستستسلم أمام الهجوم العنيف؟