ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 Deluxe Edition - Pre-Order
بادر بالشراء المسبق للعبة ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 وأحصل على المحتوى التالي كهدية: - Dynasty Warriors زي لاو - Dynasty Warriors زي هانكوك - فتح مبكر للأخوة فينسموك. يتضمن الإصدار Deluxe Edition ما يلي: - اللعبة كاملة - تصريح الشخصية الذي يتضمن 9 شخصيات ويفتح شارلوت كاتاكوري مبكرًا كمكافأة ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 هي التطور الأحدث لإثارة PIRATE WARRIORS! The Pirate Warriors رجعوا بقصة أكثر إثارة، والمزيد من البيئات، وهجمات أكثر جنونًا في ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4. اختر من بين بعض شخصياتك المفضلة وواجه عددًا كبيرًا من الأعداء في لحظات مميزة من مسلسل الرسوم المتحركة One Piece.