"الإصدار المُطلَق من الحلقة الرائعة الأحدث في سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الأسطورية! انطلق في مغامرة ملحمية بصفتك Luminary: الشخص المختار في عالم تعهد بمطاردته والقضاء عليه. يعمل Luminary وجماعته الفريدة من الرفاق الأوفياء على الصمود في وجه هجوم الأشرار والإطاحة بالقوى المظلمة التي تخطط لدفع عالم Erdrea إلى الفوضى. اكتشف العالم الشاسع الخاص بـDRAGON QUEST وابعث القوة بداخلك لتخض هذه المغامرة التي لا تعوض! بدد الظلام عن لغز ملحمي في قصة ساحرة - أنت Luminary، بطل تطارده قوى الظلام وعليه حلّ لغز مصيره المكنون. - اجمع طاقمًا متنوعًا - يرافقك جماعة عزيزة على قلبك من المغامرين وكل له قصة مشوقة في ماضيه وشخصية مختلفة. - اكتشف عالمًا شاسعًا وجميلًا وحيويًا - تقبع الإثارة في كل زاوية هنا. ادخل مناطق جديدة على قدميك أو على ظهر حصان أو باستخدام مركبات وحشية. - اشترك في معارك كلاسيكية قائمة على نظام الدور تحمل حيلة حديثة في طياتها - تظهر ميكانيكيات بسيطة بما يكفي للمبتدئين لكنها تحمل عمقًا كافيًا لإرضاء المعجبين الخبراء. - استمتع وأنقذ العالم - تنتظرك العديد من المهام الجانبية والألعاب المصغرة الخاطفة لتقدم لك محتوى يكفي لدفعك للعب أكثر من 100 ساعة. - تحدَ نفسك في DRACONIAN QUEST - خيارات تتوافر عند بدء لعبة جديدة، وتتيح لك إنشاء مستوى صعوبة مخصص لك. محتوى DEFINITIVE EDITION يضم DRAGON QUEST XI التي نالت استحسانًا كبيرًا من النقاد، إلى جانب مجموعة من المحتويات والخصائص وتحسينات الجودة الجديدة. "