Nightmares from the Deep 3: Davy Jones
العب الفصل النهائي من ثلاثية القرصان المذهلة! يظهر ديفي جونز وفريقه ممن لم يتحقق موتهم مرةً أخرى لاختطاف سارة بلاك، أمينة المتحف، وإجبار ابنتها كوري على التوقيع على اتفاقية شريرة. كي تُنقِّذ كوري، ستسافر سارة عبر مناطق غامضة، وستحل الألغاز المختلفة، وستعلم الحقيقة وراء شبح الشابة الجميلة، والذي يطوف حول جزيرة ديفي جونز.