Faces of Illusion: The Twin Phantoms (Xbox Version)
صحفية شابة تشهد اختطاف نجمة مسرحية بياتريس لو برون. ثم تجري الفتاة الطموحة تحقيقها الخاص. كما اتضح، فإن المشتبه به الرئيسي هو تشارلز ديلاكروا - الساحر المشهور عالميًا والذي اختفى في ظروف غامضة منذ فترة. عندما تتبع الصحفية وشريكها الشاب – شقيق بياتريس – الخاطف، تظهر المزيد والمزيد من الحقيقة حول عملية الاختطاف والرومانسية الغامضة. هل الأمر كله مجرد دخان ومرايا أم سحر حقيقي وشر خالص؟ ما الذي يخفيه حقًا في الجانب المظلم من المسرح الباريسي؟ اكتشف هوية الخاطف وأحبط مخططاته قبل فوات الأوان!