MX Nitro
سباق وحركات بهلوانية بدراجات السباق النارية المعززة بغاز النيتروز في لعبة MX Nitro! إثارة لا مثيل لها وسرعة هائلة: أهلاً بك في لعبة MX Nitro؛ عالم سباق الدراجات النارية المليء بالإثارة والحماسة. خاطر بحركات بهلوانية قد تكسر عظامك للحصول على عاز النيتروز الذي تحتاجة من أجل الفوز. قد دراجتك بسرعة وعاليًا في الهواء، وكوّم مجموعات من الحركات البهلوانية المتحدية للموت. اركب دراجتك واتقن التحكم بها وستكون في رحلة مليئة بعدد هائل من المسارات في مواقع خلابة تسلب العقل والكثير من الحركات البهلوانية، وستكون على طريقك نحو البطولة في لعبة MX Nitro. اقفز بسرعتك: حملة من 40 ساعة بها سباقات رأسًا لرأس مع زعماء، لذا اشحذ مهاراتك لمواجهة تحديات لا حصر لها ضد الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من أرجاء العالم. إنها لعبة MX Nitro لتحظى بسباقات لم تراها في حياتك من قبل!