مجموعة DLC إضافية
هذه هي المحتويات الإضافية للعبة DYNASTY WARRIORS 9. اشتر قبل 12 من مارس 2018 واحصل على 7 من الأزياء الإضافية ▼كيفية الاستخدام: من شاشة اللعبة، حدد Gallery‏ – Characters وحدد الشخصية التي تود تغيير زيّها. من Change Costume، حدد Regular Costume. أو انتقل إلى Hideaway أثناء لعب اللعبة وحدد Change Costume، ثم حدد Regular Costume ثم حدد the character. في كلتا الحالتين يجب أن تكون قد أحرزت تقدمًا في اللعبة إلى مرحلة يمكن فيها تحديد the character كشخصية.