METAL GEAR SOLID Δ: SNAKE EATER
المحتوى الإضافي الزي: White Tuxedo *يمكن أيضًا الحصول على هذا المحتوى من خلال التقدم داخل اللعبة. بداية كل شيء. إعادة إنتاج للعبة METAL GEAR SOLID 3: SNAKE EATER 2004، القصة المشوقة والعالم الجذاب نفسهما، الآن مع رسومات جديدة تمامًا، وصوت ثلاثي الأبعاد يعزز من أجواء الغابة. استعد لأفضل تجربة تسلل وبقاءٍ على الإطلاق. كل ما تحب وأكثر القصة، الشخصيات، التمثيل الصوتي، أسلوب اللعب، والموسيقى التي جعلت الإصدار الأصلي ظاهرة مُعاد تطويرها لأجهزة الألعاب الحديثة. تبعث هذه القفزة التطورية الحياة في كل مشهد، وتعيد بناء كل زاوية من العالم. تصويرات دقيقة تشبه الواقع تمت ترقية نظام الضرر في المعركة؛ حيث يتم عرض تآكل ملابس Snake، بالإضافة إلى الكدمات وجروح الرصاص على جسده، في الوقت الفعلي. ستترك الإصابات أثرها على جسد Snakeبشكل دائم، لتروي قصة رحلته الفريدة في اللعبة. تجارب غامرة بشدة يمكن للاعبين اختيار نمط تحكم حديث تمت إضافته حديثًا. تسمح لك عناصر التحكم البديهية هذه بالتركيز بالكامل على اللعبة، وعلى الإثارة الغامرة لتجربة التسلل والبقاء. يمكنك أيضًا اختيار اللعب بنمط تحكم كلاسيكي يُعيد تصوير الشعور باللعبة الأصلية بدرجة أكبر. أوضاع إضافية للعبة: *FOX HUNT من المقرر إصداره في خريف 2025. *جميع المحتويات الإضافية الأخرى ستكون متاحة عند إطلاق اللعبة. سيتوفر محتوى إضافي لمستخدمي الوصول المبكر خلال فترة الوصول المبكر. ・SNAKE VS BOMBERMAN سيطِر على Snake، وواجِه Bomberman في هذا الوضع الجانبي الخاص. فجّر الأعداء في كل مرحلة! ・FOX HUNT وضع لعب جماعي جديد كليًا عبر الإنترنت، تدور أحداثه في نفس عالم القصة الأساسية. يعتمد هذا الوضع الجديد على عناصر التخفي والبقاء، ليقدّم أسلوب لعب مشوّق يشبه الغميضة، حيث أنه يتميز بالتنقل المستمر بين الهجوم والتخفي. ・Secret Theater اعثر على حاويات بكرة كاميرا مقاس 8 مم، التي يحملها جنود العدو سرًّا، لفتح نسخ طريفة من مشاهد معينة. يمكنك العثور على مشاهد من "المسرح السري" الأصلي، بالإضافة إلى مقاطع فيديو جديدة كليًا. *سيتم فتحSecret Theater بعد إنهاء اللعبة. *يمكن جمع حاويات بكرة الكاميرا التي يحملها الجنود في أثناء اللعب الأولي. ・GUY SAVAGE Δ *سيتم فتحGUY SAVAGE Δ بعد إنهاء اللعبة. متوفر أيضًا *نسخة Digital Deluxe Edition من اللعبة، مدرجة بشكل منفصل. يُرجى الحرص على تجنب تكرار المعاملات بغير قصد.