Marvel's Midnight Suns هو الحدث الجامع الأفضل الذي يجمع بين القصة الغنية والعلاقات بين الشخصيات والتشخيص والتقدّم الذي يميز لعب RPG مع استراتيجية التكتيك وأدوات القتال الخاصة بلعبة التكتيكات الجديدة المبنية على البطائق. في الجانب المظلم من كون "مارفل"، ستكوّن روابط لا يمكن فكّها مع أبطال "مارفل" الخارقين الأسطوريين ومقاتلين خارقين خطرين في مواجهة أعظم تهديد للعالم إلى اليوم...قوات "ليليث" الشريرة والإله الأكبر "شثون". مغامرت "مارفل" الخاصة بك أنت "الصائد"، أول بطل أصلي قابل للتخصيص بالكامل في كوم "مارفل". قم بتشخيص مظهرك، اختر ردود فعلك لبعض المواقف، وشكّل صداقات مع أساطير "مارفل" مثل The Avengers، وX-Men، وRunaways، والمزيد. قرّر من ستأخذ معك في المهمّات وأي مهمّات ستقبل عليها ومزيدا من الخيارات لتجعل هذه التجربة فريدة من نوعها. قاتل وفكّر مثل بطل خارق من صانعي سلسلة XCOM الممدوحة من النقّاد يأتيكم نظام قتال يعتمد على البطائق تفاعلي وقابل للتشخيص يكافئ التفكير بذكاء ب. العب بفريق من الأبطال الخارقين في مهمّات تكتيكية مبنية على الأدوار لتحبط قوى الشرّ. استعن بمحيطك، تحرك حول ساحة المعركة لتحصل على الضربة أو مجموعة الضربات المثالية، ثم أطلق قدرات أبطال مدمّرة لتحصل على الأفضلية في كل لقاء ملحمي. يستعين القتال بأفضل عناصر ألعاب التكتيك والقتال الذي يعتمد على البطائق بطريقة فريدة ومثيرة. عش ضمن الأساطير امض وقتا للتعرف على ما يفعله الأبطال في وثت الفراع. استكشف The Abbey، قادتك السرية الغامضة الخاصة-لتكتشف عناصر قوية مخفية وأسرار لتساعدك في مواجهة "ليليث" وأتباعها. صاحب وتعرّف على بعض من أبطال "مارفل" المفضّلين لديك وأنت تتفاعل معهم بأشكال مغايرة لما في الرسوم أو الأفلام.سفلي.