غلاف المدافعين من "دكتور سترينج" - "شموس منتصف الليل"
أرسل "ليليث" مرة أخرى إلى العالم السفلي بأسلوبك الخاص مع غلاف المدافعين من "دكتور سترينج" في "شموس منتصف الليل" المستوحى من مظهره الكلاسيكي في رسوم المدافعين.